الاسم المستعار واحد وعشرون. القواعد بسيطة واللعبة مثيرة وهناك فرصة استراتيجية كبيرة. في الواقع ، فإن احتمالات الفوز للاعب المتمرس ، الذي يلعب رياضياً لعبة مثالية وقادر على فرز البطاقات ، تكون أحيانًا مواتية.

ولكن حتى بالنسبة للاعب العرضي الذي يلعب لعبة جيدة ، فإن فرص الكازينو منخفضة ، مما يجعل لعبة البلاك جاك واحدة من أكثر ألعاب الكازينو جاذبية بالنسبة للاعب. في حين تعود شعبية لعبة البلاك جاك إلى الحرب العالمية الأولى ، إلا أن جذورها تعود إلى ستينيات القرن التاسع عشر في فرنسا ، حيث سميت بواحد وعشرين. اليوم ، لعبة ورق هي لعبة الورق الوحيدة التي يمكن العثور عليها في جميع الكازينوهات الأمريكية. كلعبة منزلية مشهورة ، يتم لعبها وفقًا لقواعد مختلفة قليلاً. في إصدار الكازينو ، يكون المنزل هو البائع (“البنك الدائم”). في ألعاب الكازينو ، يبقى التاجر ويجلس اللاعبون. الموزع مسؤول عن إدارة جميع جوانب اللعبة ، وخلط البطاقات وتوزيعها لإدارة جميع الرهانات. في المنزل ، يتمتع جميع اللاعبين بفرصة أن يكونوا الموزع (“البنك المتغير”).

حزمة

يتم استخدام الحزمة القياسية ذات 52 بطاقة ، ولكن معظم الكازينوهات تمزج ألعاب الورق المتعددة. اللعبة الست مباريات (312 ورقة) هي الأكثر شعبية. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم الموزع بطاقة بلاستيكية فارغة لا يتم توزيعها مطلقًا ، ولكن يتم وضعها في أسفل الحزمة للإشارة إلى الوقت المناسب لمراجعة البطاقات. عند استخدام أربعة مكدسات أو أكثر ، يتم توزيعها بواسطة حافر (مربع يمكن للموزع من خلاله إزالة البطاقات وجهها لأسفل واحدة في وقت واحد دون الاحتفاظ فعليًا بحزمة واحدة أو أكثر).

رهان

قبل بدء المعاملة ، يضع كل لاعب رهانًا أمامه في المنطقة المحددة. هناك حدود الحد الأدنى والحد الأقصى للرهان والحدود العامة هي 2 دولار إلى 500 دولار.

الخليط وقطع

يقوم الوكيل بخلط قطع العبوة بعناية حتى يتم خلط جميع البطاقات ودمجها. يشير اللاعب إلى أحد اللاعبين المراد قصه ويتم وضع البطاقة البلاستيكية بحيث لا يتم استخدام آخر 60 إلى 75 بطاقة. (إذا لم تتم معالجة جميع البطاقات الموجودة في الأسفل ، فسيكون من الصعب على عدادات بطاقات العمل أن تعمل بشكل صحيح.)

الاتفاق

عندما يكون لدى جميع اللاعبين رهان ، يمنح التاجر كل لاعب بطاقة مفتوحة في اتجاه عقارب الساعة ثم بطاقة مفتوحة. ثم يتم توزيع كل لاعب على جولة أخرى من البطاقات ، لكن التاجر يأخذ البطاقة الثانية في الأسفل. وبالتالي ، باستثناء الوكيل ، يتلقى كل لاعب بطاقتين مفتوحتين ويتلقى التاجر بطاقة مواجهة وجهاً لوجه. (في بعض الألعاب التي يتم لعبها باستخدام لعبة ورق واحدة فقط ، يتم توزيع أوراق اللاعبين وجهاً لوجه ويمكن الاحتفاظ بها ، ولكن في الوقت الحاضر ، تحتوي جميع ألعاب البلاك جاك على بطاقات مفتوحة ، ولا يمكن لأي لاعب أن يمس جميع البطاقات.)

منتجات طبيعية

إذا كانت أول بطاقتين من لاعب هما “الآس” و “البطاقات العشرة” (بطاقة صورة واحدة أو 10) ، والتي تتوافق مع حساب 21 على ورقتين ، فهذا “جاك أسود” طبيعي. إذا كان اللاعب لديه لاعب طبيعي ولم يكن لدى الموزع ، فسوف يدفعه التاجر على الفور مرة واحدة ونصف الرهان. إذا كان لدى الوكيل طبيعي >> صفة ، فإنه يجمع فورًا رهانات جميع اللاعبين الذين ليس لديهم طبيعي >> صفة (ولكن ليس لديهم مبلغ إضافي). إذا كان لدى كل من الموزع ولاعب آخر لاعبين طبيعيين ، فإن رهان ذلك اللاعب وصل إلى طريق مسدود ويستأنف اللاعب رقائقه.

إذا كانت بطاقة مواجهة البائع هي بطاقة عشرة أو أجاد ، فإنه ينظر إلى وجهه لأسفل لمعرفة ما إذا كانت كلتا البطاقة طبيعية. إذا كانت بطاقة الوجه ليست عشرة أو أجاد ، فلن يتم عرضها حتى ينتهي دور البائع.