اللعبة

يذهب اللاعب الموجود على اليسار أولاً ويتعين عليه أن يقرر ما إذا كان “سيبقى” (لا تطلب بطاقة أخرى) أو “ضرب” (اطلب بطاقة أخرى لتقترب من 21 أو تصل إلى 21 بالضبط). بهذه الطريقة ، قد يشغل اللاعب البطاقتين اللتين تم توزيعهما عليه ، أو يطلب من التاجر بدوره الحصول على بطاقات إضافية ، حتى يقرر الاحتفاظ بالمبلغ (إذا كان لديه أقل) أو يساوي 21) أو يختفي . (في الحالة الأخيرة ، يخسر اللاعب ونفق التاجر الرهان.) ثم ينتقل التاجر إلى اللاعب التالي إلى يساره ويخدمه بنفس الطريقة.

يُسمى الجمع بين الآس وبطاقة أخرى غير البطاقة العشرة “اليد الناعمة” لأن اللاعب يمكنه حساب الآس على أنه 1 أو 11 ورسم البطاقات أو لا. على سبيل المثال ، مع ” ناعم 17″ (أجاد و 6) ، يكون المجموع هو 7 أو 17. على الرغم من أن الرقم 17 هو توزيع ورق جيد ، فقد يرغب اللاعب في إجراء سحب أعلى. إذا أدى السحب إلى كسر اليد التي تحسب الآس كـ 11 ، فإن اللاعب يعدها على أنها 1 ويستمر في اللعب بالوقوف أو “الضرب” (اطلب من الموزع الحصول على بطاقات إضافية بدورها). ،

لعبة المانح

إذا كان التاجر قد خدم كل لاعب ، يتم إرجاع بطاقة التاجر المفتوحة. إذا كان المبلغ 17 أو أكثر ، فيجب الاحتفاظ به. إذا كان المبلغ 16 أو أقل ، يجب أن تأخذ بطاقة. يجب على الوكيل متابعة استلام البطاقات حتى يصل المجموع إلى 17 أو أكثر. في هذه الحالة ، يتعين على الوكيل الاستيقاظ. إذا كان لدى التاجر رقم واحد وحساب 11 ، فإن المجموع هو 17 أو أكثر (ولكن ليس أكثر من 21) ، يجب على الموزع حساب الآص و 11. ثم يتم اتخاذ قرارات التاجر تلقائيًا لجميع الألعاب ، بينما يكون اللاعب هو اللاعب دائمًا لديه الفرصة لأخذ بطاقة واحدة أو أكثر.

نية الإشارة

عندما يحين دور اللاعب ، يمكنه أن يقول “الضرب” أو الإشارة إلى بطاقة عن طريق خدش الطاولة بإصبع أو إصبعين في حركة ضد نفسه أو تحريك يده بنفس الحركة التي تخبر شخصًا ما. تعال الى هنا! “إذا قرر اللاعب الاستيقاظ ، فيمكنه أن يقول” استيقظ “أو” لم يعد “أو يشير إلى نيته بوضع يده على الجانب ، والنخيل وفوق الطاولة.

أزواج الانقسام

إذا كانت أول ورقتين للاعب لها نفس القيمة ، على سبيل المثال على سبيل المثال ، إذا كان لديك خادمان أو اثنان ستة ، فيمكنك معاملتهما كيدان منفصلتان عندما يحين دورك. ثم يتم وضع مبلغ الرهان الأول على إحدى البطاقات ويجب وضع نفس المبلغ على أنه رهان على البطاقة الأخرى. يقوم اللاعب أولاً بتشغيل اليد على يساره من خلال الوقوف أو الضرب مرة واحدة أو أكثر. ثم لعبت فقط اليد اليمنى. يتم التعامل مع كلتا اليدين بشكل منفصل ويقوم الوكيل بتنظيم اختلافاته وفقًا لتقديره الخاص. مع زوج من ارسالا ساحقا ، لاعب يحصل على بطاقة واحدة لكل الآس ولا يمكن رسم بعد الآن. إذا تم وضع بطاقة تحتوي على عشرة أصوص على واحدة من هذه الأصوات ، فإن المكاسب تتطابق مع الرهان (ليس واحد ونصف مقابل واحد ، كما هو الحال مع لعبة ورق في وقت مختلف).