تعتبر لعبة الروليت واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شهرة على الإطلاق ، حيث تجذب اللاعبين بأرباح تصل إلى 35 ضعف الحصة.

أولاً ، يجب أن يدرك اللاعبون أن عجلات الروليت مختلفة في أوروبا والولايات المتحدة. يجب عليك دائمًا التحقق من الدراجة التي تلعبها.

بشكل عام ، يتكون الروليت في أوروبا من 36 رقمًا وصفرًا. إذا كنت تلعب في هذا الموقف ، فأنت تعلم أن احتمالات كونك ضدك سيئة – يتمتع المنزل بميزة إجمالية تبلغ 2.7 ٪. ومع ذلك ، في أمريكا ، تحتوي العجلة على 36 رقمًا ، صفرًا وصفرًا مزدوجًا ، وهذا هو السبب في أن هذه العجلات تسمى العجلات ذات الصفر المزدوج. مع وجود عجلات مزدوجة الصفر ، تعد الاحتمالات سيئة للغاية بالنسبة لك ، لأنها توفر ميزة تزيد قليلاً عن 5.25٪ في المنزل.

الروليت على الطراز الأوروبي تقدمه حاليا معظم الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. هذه العجلات لديها أرقام التي يتم قراءتها من الداخل إلى الخارج. في الروليت الأمريكية ، التي هي صفر وصفر مزدوج ، تتم قراءة الأرقام من الخارج إلى الداخل.

إذا كنت مبتدئًا ، فأنت تعلم أن لعبة الروليت بها بعض العيوب الأساسية ، بغض النظر عن مقدار المكاسب. اقرأ إرشاداتنا بعناية قبل بدء اللعب.

لعب الروليت

أولاً ، هناك فرق كبير بين لعبة الروليت وألعاب الطاولة الأخرى المتوفرة في الكازينو: لا تتمتع رقائق الروليت بأي قيمة مالية. عادة ما يتم تمييزها برقم الجدول الذي ينتمون إليه. بالإضافة إلى ذلك ، القيمة الافتراضية للرموز هي الحد الأدنى من الجدول.

إذا فاز اللاعب ، فسيحصل على نفس لون الرقائق ، إلا إذا أعلن أنه يريد سحب كل أو جزء من مكاسبه في رقائق كازينو قياسية.

طاولة الروليت هي أيضًا شيء مميز. يحتوي على ست إلى ثماني رقائق مطلية بألوان مختلفة. كل لعبة تحتوي على 300 رقاقة.

ابدأ دائمًا بالتحقق من عدد الأصفار الموجودة على العجلة. عادة ، يتم عرض الأرقام من 1 إلى 36 بالتناوب باللون الأحمر والأسود ، بينما يتم عرض الأصفار دائمًا باللون الأخضر.

على نحو مفضل ، ابحث عن الكازينوهات التي تقدم تروس صفرية واحدة ، حيث توفر لك هذه القواعد قيمة أفضل مقابل المال.

ثم تحقق دائمًا من الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات المسموح بها والتي يتم عرضها عادةً في أي مكان على الطاولة. تقدم بعض الكازينوهات حدود مراهنة منخفضة ، لكن بعضها يتطلب رهانًا مرتفعًا نسبيًا. لذلك كن حذرا عند اتخاذ اختيارك.