نفس المال باريس

هناك ستة صناديق كبيرة بجانب العشرات من الرهانات حيث يمكن للاعبين المراهنة بشكل عادل.

يتم التعامل مع الرهانات حتى المال بشكل مختلف اعتمادا على قواعد الكازينو. في الكازينوهات ذات الطراز الأمريكي والمزدوجة ذات العجلات الصفرية ، تعزز هذه الرهانات عمومًا حافة المنزل. في المقابل ، في المنازل التي تلعب على الطراز الأوروبي ، هناك نسخة تسمى “في السجن” تقليدية. ومع ذلك ، نادراً ما يتم تشغيل الإصدار “في السجن”.

أسود أحمر

وربما هذا هو الرهان الأكثر شعبية لنفس التكافؤ. يضع اللاعب رقائقه في الصناديق ويغطي جميع الأرقام الحمراء أو جميع الأرقام السوداء. يتم استبعاد الصفر من الرهان. يدفع الكازينو 1: 1 لنفس السعر إذا فاز اللاعب.

فردي زوجي

توضع هذه الرهانات على يسار ويمين ريدز والسود. إذا وضعت رقائقك على هذه الصناديق ، فستفوز إذا كنت تستطيع التنبؤ برقم فردي أو زوجي بشكل صحيح. إذا فاز اللاعب ، فسيحصل على التعادل 1-1.

1-18 و19-36 باريس

مع هذا الرهان ، يحاول اللاعب التنبؤ بما إذا كان الرقم التالي منخفضًا (من 1 إلى 18) أو مرتفعًا (من 19 إلى 36). إذا تنبأوا بشكل صحيح وفازوا ، فسوف يتم الدفع لهم بنسبة 1: 1.

رهانات الجيران

تقدم بعض الكازينوهات التي تتوافق مع القواعد الأوروبية عمومًا رهانات مجاورة على بنية مراهنة ثانوية نضعها عادة على يسار هيكل الدفع الرئيسي. يبدو وكأنه مسار سباق بيضاوي صغير يتم ترتيب أرقامه على عجلة القيادة بنفس الترتيب الذي تظهر به.

قد يطلب اللاعب من الوكيل وضع رهان قريب إذا كان يريد تغطية خمسة أرقام في نفس الوقت. في المقابل ، يجب على اللاعب إعطاء خمسة أضعاف الحد الأدنى للرهان على الطاولة.

استراتيجية الرهان

قبل التحدث عن الإستراتيجية ، يجب أن يكون كل لاعب متأكدًا تمامًا من أنه لا يمكن إعاقة عجلة الروليت. عادة ، لا تعمل قوانين الاحتمال عندما يتعلق الأمر بالروليت. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن إجراء أي إسقاط من خلال الحكم على الثورات السابقة للعجلة. هذا يجعل كل منعطف من عجلة مستقلة ، وهذا هو بالضبط السبب في عدم وجود استراتيجية يمكن أن تعطي اللاعب ميزة على عجلة القيادة.

عند الجلوس على طاولة الروليت ، يجب أن يدرك اللاعبون أن آخر دورة في العجلة لا علاقة لها ببقية اللعبة وأنهم لا يتوقعون نتائج المنعطف التالي بأي طريقة.